إقرأ المزيد


الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من الضفة الغربية

الاحتلال يعتقل مواطنيْن (أرشيف)
رام الله - قدس برس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الإثنين 17-7-2017 ، تسعة مواطنين فلسطينيين، وصادرت أموالًا من منزل معتقل فلسطيني، بزعم دعم "الإرهاب"، خلال حملات دهم وتفتيش بالضفة الغربية المحتلة.

في طولكرم، أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر محمد مصطفى نجار (28 عامًا)، بعد مداهمة منزله في بلدة عنبتا شرقي المدينة.

يذكر أن سلطات الاحتلال كانت قد أفرجت عن الأسير النجار قبل 6 شهور، بعد أن أمضى في سجونها 5 سنوات متواصلة.

ودهمت قوات الاحتلال إحدى المكاتب في بلدة عنبتا، والتي تعود للأسير في سجون الاحتلال"محمد صبحة"؛ أحد قيادات حركة "حماس"،واعتقلت الشاب علي محسن جابر من البلدة عقب اقتحام منزل ذويه.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى علاء نهاد أبو عصب (17 عامًا)، من مدينة قلقيلية فجر اليوم، والشاب حذيفة أبو عليا (19 عامًا)؛ وهو نجل الأسير في سجون الاحتلال "جبر أبو عليا" عقب دعم منزله في قرية المغير شرقي رام الله.

وأفاد تقرير لـ "جيش" الاحتلال، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية فلسطينيّين اثنين من بلدة عنبتا شرقي طولكرم (شمال القدس المحتلة)، وآخريْن من مدينة قلقيلية (شمالًا)، وشابًا من قرية قريوت جنوبي نابلس (شمالًا).

وأشار إلى اعتقال فلسطينييْن من بلدتي بيت ريما شمالي غرب رام الله، والمغير شرقي المدينة (شمال القدس)؛ بينهم ناشط في حركة "حماس"، وآخريْن من منطقتي السموع وإذنا قرب الخليل (جنوبًا).

وزعمت قوات الاحتلال العثور على أموال تُستخدم لـ "دعم الإرهاب" في منزل عائلة أسير في سجون الاحتلال؛ قبل أن تُصادرها.