​الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين من الضفة والقدس بينهم صحفي

صورة أرشيفية
القدس المحتلة - فلسطين أون لاين:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت والليلة الماضية، 8 مواطنين فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن؛ بينهم صحفي وطفل.

وأفادت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الصحفي عبد المحسن شلالدة، والشابين جهاد شلالدة وقسام الحلايقة، بعد مداهمة وتفتيش منازلهم في بلدة سعير شمالي مدينة الخليل (جنوب الضفة الغربية).

وأضافت المصادر أن قوات خاصة "إسرائيلية" (وحدة المستعربين)، اعتقلت الشقيقيْن علاء وإسلام القاحوش من بلدة بيت عوا غرب الخليل.

وذكرت أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى يوسف ذياب عبد الرحيم الشويكي من الخليل، أثناء مروره عبر حاجز عسكري نصبته قوات الاحتلال بالقرب من مجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني جنوبي بيت لحم.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال، كانت قد اعتقلت الليلة الماضية الشاب عماد كلبونة من مدينة نابلس، على حاجز "حوارة" العسكري جنوبي المدينة (شمال الضفة الغربية).

وفي القدس المحتلة، اعتقل الاحتلال الطفل إسلام يوسف عبيد (16 عامًا) بعد اقتحام قواته متجرًا داخل قرية العيساوية شمال شرقي المدينة، فجر اليوم.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها اعتقال العشرات وتخريب ممتلكات وسرقة أموال، مما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.