​الاحتلال يعتقل 23 فلسطينياً من مناطق الضفة

صورة أرشيفية
الضفة الغربية/ فلسطين أون لاين:

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت 23 فلسطينياً من مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "اعتقلت قوات الجيش خلال الليل 23 فلسطينيا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، كما أمنت القوات دخول حوالي 600 مستوطن لزيارة قبور في حلحول".

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة شبان من قرية كفر نعمة، غرب المدينة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية واعتقلت: محمد منصور عبده (18 عاما)، وايهاب محمد عبده (18 عاما)، وحسين سائد عبده (18 عاما)، وبراء شادي الفايز (24 عاما)، بعد ان داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من مخيم بلاطة، شرق المدينة.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم فجرا، وداهمت عدة أحياء فيه، ما أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاههم، واعتقلت ثلاثة شبان، وهم: يوسف سائد حشاش، وضياء سبيتان، ورائد وحيد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من مدينة قلقيلية وهم: محمد نعيم باكير (36 عاما)، ومهدي هاشم صبري (29 عاما)، وعبادة عبد الحليم الحاج (18 عاما)، وحمزة ياسر عوينات (18 عاما)، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها، وفق ما ذكر شهود عيان.