الاحتلال يعتقل 18 مواطناً خلال مداهمات بالضفة

صورة أرشيفية
رام الله - فلسطين أون لاين:

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم وتفتيش لعدة منازل في مناطق متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة، نتج عنها اعتقال 18 مواطناً حسب إعلان الاحتلال.

وأفادت مصادر محلية أن الاحتلال اعتقل الشابين يحيى حسن لدادوة من قرية المزرعة الغربية، ومحمد العاروري من قرية عارورة شمال غرب رام الله، عقب دهم منزلي ذويهما.

كذلك اعتقل الاحتلال الشاب سامح الجبري (28 عاما) من مخيم العين في نابلس، والشاب عمر فتحي الأغبر من منطقة الضاحية في المدينة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي بيت لحم اعتقال الاحتلال صالح أسعد فرج من مخيم عايدة، وخالد الوحش، من الخضر، إضافة لاعتقال المواطن محمد خضر حميدان من كفر الديك قرب سلفيت.

أيضاً قامت قوات الاحتلال باقتحام مدينة الخليل واعتقال نائل محمد اخليل، وصهيب أحمد اخليل، والسيدة سناء ربحي عادي من بيت أمر، إضافة لاعتقال إيهاب مسالمة من بيت عوا جنوب الخليل.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها اعتقال العشرات وتخريب ممتلكات وسرقة أموال، مما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.