افتتاح كأس السلة بفوز كبير لخدمات البريج

غزة – فلسطين أون لاين:

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، مساء السبت، كأس الشهيد "غسان كنفاني" لفرق قطاع غزة بلقاء خدمات البريج مع نظيره غزة الرياضي على صالة سعد صايل في مدينة غزة، برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية.

وحضر حفل افتتاح البطولة عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، ورئيس مؤسسة أمواج عبد السلام هنية، ونائب رئيس اتحاد كرة السلة خليل أبو شمالة، ورئيس نادي خدمات البريج عدنان عيسى، وعدد من الشخصيات الرياضية، وعشاق ومتابعي لعبة كرة السلة في غزة.

ونجح خدمات البريج بالفوز في اللقاء الافتتاحي للبطولة، عقب تحقيقه انتصار كبير على "العميد" بنتيجة 47/85، بعد أن سيطر على معظم مجريات اللقاء التي جاءت على النحو التالي:

الربع الأول: 13/12 لغزة الرياضي، والربع الثاني: 8/28 للبريج، والربع الثالث: 18/22 للبريج، والربع الرابع: 8/23 للبريج.

وأدار اللقاء تحكيميا: الدولي سائد حميد، والدولي باسل كرون، وأحمد القاضي، وسجلها سامي البحيصي، وميقاتي عاطف المسلمي، وميقاتي "24 ثانية" محمد سكيك.

وفي مباراة أخرى، فاز شباب المغازي على خدمات دير البلح 52/47، وعلى النحو التالي:

الربع الأول: 22/11 للمغازي، والربع الثاني: 14/9 للدير، والربع الثالث: 15/10 للدير، والربع الرابع: 11/8 للمغازي.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي حسين حمدان, وتامر قشطة, ومؤمن الجربة, وسجلها سامي البحيصي, وميقاتي عاطف المسلمي, وميقاتي "24 ثانية" نضال قفة.

مباريات الأربعاء

وتستكمل مباريات الجولة الأولى يوم الأربعاء المقبل, حيث يتقابل خدمات المغازي مع جمعية الشبان المسيحية الساعة السادسة مساءً, وخدمات رفح مع خدمات خان يونس الثامنة مساءً على صالة أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس جنوب القطاع.