افتتاح دوري المحترفين بالضفة الغربية بثلاث مباريات اليوم

افتتاح دوري المحترفين بالضفة الغربية
غزة/وائل الحلبي:

تنطلق اليوم منافسات دوري المحترفين بالضفة الغربية بإقامة ثلاث مباريات في الجولة الأولى من البطولة, فيما تُستكمل مباريات هذه الجولة يوم الجمعة بمباراتين بعد تأجيل مباراة هلال القدس حامل اللقب أمام القوات في ظل انشغاله بمباراة الرجاء المغربي في إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال.

أبرز مواجهات اليوم تتمثل في لقاء الأمعري وجبل المكبر في ظل تعاقداتهما خلال مرحلة الانتقالات الصيفية, حيث يسعى الفريقان للمنافسة بكل قوة على لقب البطولة وكسر هيمنة هلال القدس عليها في أخر ثلاثة مواسم.

وشهدت مرحلة الانتقالات الصيفية انضمام الشقيقين سامح ومحمد مراعبة وتامر صلاح والحارس توفيق علي ونمر واصف لصفوف الأمعري, فيما ضم المكبر خلال نفس الفترة أشرف نعمان ومحمود عويسات ومحمد أبو خميس وشادي شعبان ومحمود ضيف الله.

ويستقبل وادي النيص ضيفه أهلي قلقيلية الوافد الجديد لدوري المحترفين, في لقاء يتطلع من خلاله أبناء الواد لتحقيق الفوز فيه بُحكم تفوق لاعبيه على الأهلي من حيث الخبرة, حيث يتواجد أهلي قلقيلية للمرة الأولى في البطولة, ويعول وادي النيص على عودة سعيد السباخي لصفوف الفريق.

ويحل ثقافي طولكرم ضيفاً ثقيلاً على شباب السموع, في مباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين, حيث ينتظر السموع حصد ثمار تعيينه للكابتن فادي لافي مدرباً للفريق في ظل عدم وجود تعزيزات جديدة للفريق, وهو نفس ما عاشه الثقافي خلال المرحلة الماضية على الرغم من رحيل عدد من أبرز لاعبي الفريق.