أبو وطفة: لن ننسحب من الدوري حتى لو أكملناه بالناشئين

فريق النادي الأهلي
غزة/وائل الحلبي:

أكد عدنان أبو وطفة رئيس النادي الأهلي عن تمسك إدارة النادي بمواصلة مشوار الفريق في بطولة الدوري الممتاز, على الرغم من تعليق اللاعبين لمشاركتهم مع الفريق.

وقال أبو وطفة لـ:"فلسطين" إن خيار الانسحاب من البطولة لن يحدث حتى لو اضطر الفريق لإكمال البطولة بالناشئين, مشدداً على أن إدارة النادي تعمل بشكل دائم من أجل توفير أدنى احتياجات اللاعبين والفريق في ظل الأزمة المالية التي تعيشها كافة الأندية.

وأوضح أبو وطفة أن اللاعبين لا يحق لهم اتخاذ أي قرار يتعلق بالنادي أو مشاركاته, وأنهم أخطأوا في البيان الموقع من 16 لاعب من الفريق خاصة وأنهم لم يتوجهوا لإدارة النادي لمناقشتها قبل اتخاذ خطوتهم.

وأشار رئيس الأهلي إلى وجود بعض المحرضين الذين يقومون بتوتير الأجواء بين ادارة النادي واللاعبين والجماهير, داعياً كل أبناء النادي للوقوف بجانبه في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها.

وأضاف أبو وطفة أن ادارة النادي قبلت الاستقالة التي قدمها الكابتن رأفت ريحان الذي كان على قدر من المسؤولية في ظل توليه المهمة بالرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهها, مشيراً إلى أن الإدارة تسعى خلال الساعات القادمة لاختيار مدرب جديد لقيادة الفريق.