"أبو شنب" يستلم مهامه رسمياً كعميدٍ لكلية العلوم والتكنولوجيا

خان يونس - فلسطين أون لاين

تسلم الدكتور أحمد عايش أبو شنب مهامه كعميدٍ للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس وذلك بحضور الدكتور محمد عاشور صادق عميد الكلية السابق، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية.

وأكد أبو شنب على أهمية العمل كأسرة واحدة لمواصلة البناء في هذا الصرح العلمي المتميز على الصعيدين الأكاديمي والإداري، موضحـًا العمل الجاد على صعيد تسوية شؤون العاملين وتطوير التخصصات والبرامج الأكاديمية التي تقدمها الكلية، مشيدًا بالتطور الحاصل في الكلية على مختلف الأصعدة، ومشددًا على أنَّ الفترة القادمة ستشهد استيعاب الجميع من أجل مؤسسة تعليمية حكومية أكثر تميزًا وحضورًا في المجتمع الفلسطيني.

وأشاد أبو شنب بالأجواء الإيجابية التي سادت مراسم التسليم والاستلام سواء اليوم أو خلال حفل إعلان الوزير موضحـًا أنَّ هذه مؤشرات إيجابية للمرحلة القادمة مثمنـًا الجهود الكبيرة التي بذلها معالي وزير التربية والتعليم العالي لإنهاء الأزمة.

بدوره أشاد صادق بهذه الخطوة المهمة لما لها من دور فاعل في تحقيق الاستقرار الإداري والمالي للكلية خلال المرحلة القادمة، متمنياً التوفيق والسداد للجميع مؤكدًا على أهمية العمل بشكل مشترك لتحقيق الرقي والتميز لهذا الصرح.

جدير بالذكر أنَّ أبو شنب استلم مهامه كعميد للكلية وبرفقته د. سعد الدين البلتاجي كنائب للعميد للشئون الإدارية والمالية مع استمرار كلاً من د. حسام النفار كنائب للعميد للشئون الأكاديمية و أ. إياد الهوبي كنائب للعميد للتخطيط والتطوير.