​أبو حبيب: النشامى لن يتنازل عن لقب الدوري الممتاز

غزة/ وائل الحلبي:

أكد محمد أبو حبيب مدرب فريق شباب خانيونس أن فريقه سيدخل منافسات الدوري الممتاز من أجل الحفاظ على اللقب, مشدداً أنه لا يملك أي خيارات أخرى سوى المنافسة لحصد اللقب للمرة الثانية توالياً والثالثة في تاريخ النشامى.

وقال أبو حبيب لـ"فلسطين": إن عودة لاعبي الغائبين عن مباراة كأس السوبر التي خسرها الفريق أمام شباب رفح بركلات الترجيح, ستشكل إضافة قوية للفريق مع انطلاقة الدوري الممتاز.

وأوضح أبو حبيب أن الفريق سيستعيد خدمات قائد الفريق حسن حنيدق ومعتز أبو سل في افتتاح مشوار الفريق بالدوري الممتاز, فيما يترقب حسم مصير الثلاثي محمد أبو موسى وعمر أبو عبيدة وحازم شكشك خاصة وأن جميعهم ينتظرون إصدار تصاريح دخولهم للضفة الغربية.

وأشاد أبو حبيب بالمستوى المميز الذي ظهر عليه الفريق أمام شباب رفح في كأس السوبر بالرغم من الغيابات التي ضربت صفوف النشامى, مبيناً أن هذا الأمر يعطي انطباعاً قوياً ورسالة لجميع المنافسين أن شباب خانيونس سيدخل الدوري من أجل حصد اللقب.

وأضاف أبو حبيب أن مشاركة اللاعب إسلام أبو عبيدة في مركز المهاجم الصريح كانت استثنائية نظراً للغيابات التي عانى منها النشامى, إلا أنه سيعود للعب في مركز الدفاع بعد اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية خاصة وأنه عانى طوال الفترة الماضية من إصابة في اليد أبعدته عن التدريبات منذ نهاية الموسم الماضي.