إقرأ المزيد


إبراهيموفيتش يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد

مانشستر - فلسطين أون لاين

اشترك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لطفليه ماكيسيميلان، وفيسنتي بأكاديمية "الشياطين الحمر"، في إشارة قوية لرغبته في الاستمرار بقلعة "أولد ترافورد".

وقال مصدر داخل النادي الإنجليزي لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "إبرا يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، حتى أنه أشرك أطفاله في أكاديمية الفريق ليلعبا بجوار أطفال ريان جيجز، ولكن كل شيء يمكن أن يتغير في المستقبل".

وكان إبراهيموفيتش قد رفض عرضًا من لوس أنجلوس جلاكسي يجعله صاحب أعلى راتب في الدوري الأميركي.

ويأمل زلاتان في التعافي من الإصابة سريعًا، ليتمكن من الحصول على عقد جديد مع مانشستر يونايتد، خاصة وأنه يخضع للعلاج حاليًا في "أولد ترافورد".

وانضم إبراهيموفيتش لمسرح الأحلام الصيف الماضي بالمجان قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في تسجيل 28 هدفًا للشياطين الحمر في 46 مباراة، قبل تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وسبق وصرح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر بإمكانية عودة إبراهيموفيتش، قائلًا: "من الممكن عودته، الباب مفتوح، أردنا أن نكون صادقين معه ليتخذ قراره بنفسه".

وتابع: "لم يكن إبراهيموفيتش سعيدًا بالطريقة التي أنهى بها الموسم، إنه يتحدى نفسه للاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ونحن فتحنا الباب أمامه للعودة إلينا ولجماهيرنا".

تحرير إلكتروني: