إقرأ المزيد


8 غيابات في الممتازة ومثلها في الأولى عن الجولة الـ16

صورة أرشيفية
غزة- وائل الحلبي

يغيب ثمانية لاعبين عن مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري الدرجة الممتازة للإيقاف بسبب ارتفاع رصيدهم من البطاقة الصفراء إلى ثلاثة, فيما تفتقد منافسات نفس الجولة من الدرجة الأولى لثمانية لاعبين.

وسيفتقد شباب خانيونس لاثنين من لاعبيه عندما يلاقي الهلال على ملعب فلسطين حيث يغيب عنه المهاجم أمجد أبو شقير والمدافع عبد المجيد يوسف, فيما سيكون ثنائي التفاح مصطفى الداعور وعلاء عبد العال خارج قائمة الفريق في مواجهة غزة الرياضي بسبب البطاقات الصفراء الثلاثة لكل منهم.

وسيكون غزة الرياضي بحاجة لخوض لقاء التفاح دون خدمات مهاجمه إسماعيل أبو دان, وسيفتقد خدمات الشاطئ لمتوسط ميدان الفريق محمود عطية أمام اتحاد خانيونس, فيما يغيب مدافع الأهلي أحمد عميرة عن مواجهة فريقه أمام شباب رفح, ولن يكون حارس اتحاد خانيونس أحمد الشاعر جاهزا للمشاركة أمام خدمات الشاطئ, بسبب حصولهم جميعهم على البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

وعلى صعيد الدرجة الأولى سيغيب كلاً من حسن سكيك ومحمود كشكو عن فريقهم الزيتون, بالإضافة إلى غياب ثنائي الاستقلال عبد القادر المغير وموسى السطري, فيما يفتقد خدمات جباليا لجهاد شامية, ومحمد أبو يوسف عن خدمات النصيرات, إلى جانب لاعب الجلاء إسماعيل عبده.

وعن منافسات الدرجة الثانية يفتقد الجزيرة لعدنان العفيفي, ويغيب خالد الصيداوي عن أهلي النصيرات ومعاذ السلقاوي عن اتحاد دير البلح.

تحرير إلكتروني: محمد أبو شحمة