إقرأ المزيد


​5 غيابات عن الجولة الـ18 في الممتازة و4 في الأولى

صورة أرشيفية
غزة- وائل الحلبي

يغيب خمسة لاعبين عن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الممتازة بداعي الإيقاف بسبب البطاقة الحمراء أو ارتفاع البطاقات الصفراء إلى ثلاثة, فيما تفتقد منافسات نفس الجولة من الدرجة الأولى لأربعة لاعبين لنفس السبب.

وسيكون أكبر المتضررين في الدرجة الممتازة هو غزة الرياضي الذي سيفتقد لاثنين من أبرز لاعبي الفريق بسبب الطرد في المواجهة الماضية إلى جانب العقوبة التي أوقعها اتحاد الكرة على عاصم أبو عاصي بالإيقاف لمدة عام, وسيغيب عن مواجهة النشامى إلى جانب أبو عاصي المدافع فادي العراوي بسبب البطاقة الحمراء.

وسيكون فهد الحولي الغائب الوحيد عن مواجهة ديربي رفح التي تجمع الجارين الشباب والخدمات لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء فريقه شباب رفح أمام الصداقة في الجولة السابقة.

وسيفتقد الأهلي لقائد الفريق حسن هتهت في اللقاء الهام للفريق أمام الهلال بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في اللقاء السابق أمام اتحاد خانيونس, فيما سيغيب صانع ألعاب التفاح فادي أبو حصيرة عن لقاء فريقه أمام اتحاد خانيونس بسبب البطاقة الصفراء الثالثة.

وعلى صعيد الدرجة الأولى سيكون الزيتون صاحب النصيب الأكبر من الغيابات حيث سيفتقد لثلاثة لاعبين هم شعبان حجازي ومحمد كشكو ومصطفى أبو عميرة عندما يلاقي خدمات النصيرات بسبب حصولهم على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي أمام الجلاء, فيما سيغيب نمر أبو عودة عن فريقه بيت حانون الأهلي في مواجهة خدمات البريج لنفس السبب.

مواضيع متعلقة: