إقرأ المزيد


​4 غيابات في "الممتازة" و3 في "الأولى"

غزة - فلسطين أون لاين


يغيب أربعة لاعبين عن مباريات فرقهم في الجولة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتاز بسبب الإيقاف, فيما سيغيب ثلاثة لاعبين عن مباريات نفس الجولة في الدرجة الأولى.

سيخوض الشاطئ مواجهة جاره الصداقة في غياب مهاجم الفريق علاء إسماعيل لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة الماضية, وسيفتقد فريق شباب رفح لخدمات ظهير الفريق الأيمن يحيى الرخاوي عندما يلتقي خدمات خانيونس لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الفريق السابق أمام شباب خانيونس.

وسيكون مهاجم الأهلي أحمد المدهون خارج نطاق خدمة الفريق في المواجهة المرتقبة أمام شباب خانيونس بسبب البطاقة الصفراء الثالثة, وسيغيب محمود أبو عطوان مدافع خدمات رفح عن لقاء الفريق المقبل أمام الهلال بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي تحصل عليها في مواجهة اتحاد خانيونس.

وفي منافسات دوري الدرجة الأولى سيتضرر الزيتون بغياب اثنين من أبرز لاعبي الفريق عندما يلتقي بيت لاهيا الرياضي حيث سيغيب عنه المدافع محمد كشكو بسبب البطاقة الحمراء والمهاجم ياسر الغول بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي تحصل عليها كلاهما في مواجهة الفريق السابقة أمام القادسية والذي شهد أيضاً حصول مدافع الأخير أحمد أبو كوش للبطاقة الصفراء الثالثة ليغيب عن لقاء فريقه أمام بيت حانون الأهلي.