إقرأ المزيد


​10 آلاف طالب مشاركون في مخيمات حماس بالوسطى

النصيرات - فلسطين أون لاين

أعلنت اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية لحركة حماس أن أكثر من 10 آلاف طالب التحقوا بمخيماتها الصيفية وسط قطاع غزة لهذا العام تحت عنوان "للقدس ماضون".

وذكر رئيس لجنة المخيمات في وسط قطاع غزة أمجد مزيد في بيان له الاثنين 10-7-2017، إن عدد المسجلين في مخيمات الوسطى بلغ لهذا العام 10 آلاف طالب من مختلف المراحل الدراسية.

وأوضح أن إطلاق اسم "للقدس ماضون" على المخيمات يأتي تزامنًا مع استمرار انتفاضة القدس التي انطلقت شرارتها في الربع الأخير من العام 2015، واستمرارًا لهبات نذير الغضب لكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وبين مزيد أن مخيمات حركته ستستوعب فئات متعددة عبر تنفيذ مخيمات متخصصة في مجال الإعلام والتكنولوجيا وأخرى إبداعية، إضافة إلى إشراك فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

ولفت إلى أن كافة اللجان المالية والإدارية والرقابية المشرفة على سير المخيمات والتابعة لها، أنهت استعداداتها لضمان تحقيق أهدافها وتنفيذ البرامج المُعدة للتنفيذ ضمن فترة المخيمات الصيفية.

ونوه مزيد إلى حرص حماس على تميز مخيماتها هذا العام، رغم كل المعيقات والأزمات بسبب تشديد الحصار على أهالي غزة الذين يواجهونه بصبر وثبات حفاظًا على الأجيال الناشئة، وللنهوض بدور الشباب بتحقيق أهدافهم بما يلبي طموحاتهم.